اتصل بنا

اتصل شخص : Peter

رقم الهاتف : +86 15736957286

ال WhatsApp : +8615736957286

Free call

منجم خنان | دخل Guan Jianchun العامل النموذجي في Henan إلى مدرسة Weizhuang المركزية لإلقاء خطاب موضوع

May 19, 2022

آخر أخبار الشركة منجم خنان | دخل Guan Jianchun العامل النموذجي في Henan إلى مدرسة Weizhuang المركزية لإلقاء خطاب موضوع

 

آخر أخبار الشركة منجم خنان | دخل Guan Jianchun العامل النموذجي في Henan إلى مدرسة Weizhuang المركزية لإلقاء خطاب موضوع  0

 

من أجل المضي قدمًا في روح نموذج العمل ، والروح ، والروح ، وإفساح المجال كاملاً للدور الرائد في العرض النموذجي المتقدم ، 18 مايو ، تمت دعوة شركة "صانع الآلات الثقيلة الصيني" GuanJianChun "العمال النموذجيين في مقاطعة خنان" في المدرسة المركزية في شارع Wei Zhuang ، قدم موضوع "في قلب الحرفيين ، جمال العمل البلاستيكي" موضوع الخطاب.

 

آخر أخبار الشركة منجم خنان | دخل Guan Jianchun العامل النموذجي في Henan إلى مدرسة Weizhuang المركزية لإلقاء خطاب موضوع  1

عزيزي الرئيس شيويه ، أعزائي المعلمين والطلاب ، صباح الخير!

 

أنا Guan Jianchun ، شاشة فئة 6 من Shuangliang من شركة Henan Mining Crane Co.، LTD.اليوم ، كعامل نموذجي ، أشعر بالفخر الشديد لمشاركة أعمالي مع الطلاب.أريد أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة للسماح للطلاب بفهم جديد لـ "العمل هو الأكثر روعة".

 

مسقط رأسي تقع في مقاطعة جيانغسو الجميلة ، لكني أعمل في مدينة تشانغيوان منذ ما يقرب من 30 عامًا.بسبب أرض Changyuan الدافئة ، أصبحت "رجل Changyuan" فخورًا ، والأهم من ذلك بسبب العائلة الكبيرة لمناجم henan.

 

في منجم خنان ، بسبب تدريب قادة الشركة والدعم القوي للعمال ، أكملت كل مهمة إنتاج بحماس كامل في الوظيفة العادية.في مواجهة المشاريع الكبرى ، لا نخاف أنا وزملائي من التحديات ، وندرس بشكل متكرر وابتكار التكنولوجيا وتحسين الأساليب والقتال في الخطوط الأمامية مع الزملاء.حرارة الحرب الصيفية ، ملابس غارقة في العرق ؛محاربة البرد في الشتاء ، ورافعة شركة.على مدار السنة ، استمر في القتال ، عدة مرات لتحطيم الرقم القياسي لأكبر رافعة جسرية حمولة ، وإنتاج جميع أنواع خدمة الرافعات baowu ، والسكك الحديدية الصينية ، و MCC ، و China Nuclear ، و China Aviation وغيرها من المجالات الهندسية الرئيسية الوطنية.يرجع هذا الإنجاز إلى العمل الجاد لموظفي المنجم ، وبسبب هذا فقط ، يشرفني أن أصبح "الحرفي العظيم في صناعة الآلات الثقيلة في الصين" و "العامل النموذجي في مقاطعة Henan".

 

الطلاب ، ربما لا تعرفون الرافعات ، لكن سيكون لديك العديد من القنوات لتعرفها عن الرافعات ، كان يجب أن تكون قد سمعت عن مناجم خنان ، وبعضها ذهب إلى مناجم خنان ، ومناجم خنان وقد يكون لدى عمال الصناعة لدينا فهم معين.لكن تذكر ، مهما فعلت ، افعله بقلب محب ، تمامًا كما أحب عملي ، وأقوم به بشكل جيد.كمرحلة طالب منك ، للقيام بكل واجبات منزلية ، وتحسين كل دورة ، والإجابة على كل ورقة امتحان ، والقيام بكل الأعمال المنزلية ، طالما أنك تأخذها على محمل الجد ، والأجر الثابت ، والعمل الجاد ، والقيام بكل الأشياء الصغيرة بشكل جيد ، فمن السهل تفعل أشياء عظيمة في المستقبل.

 

العمل جميل ، العمل ساحر ، العمل مجيد.أيها الطلاب ، أنتم زهور الوطن ، أمل الوطن.وكما يقول المثل "الشباب مزدهر والشباب قوي فالبلاد قوية".في الوقت الحاضر ، يجب أن يكون الشباب طموحًا ، ويعمل بجد ويدفع بروح "الدفاع عن العمل ، وحب العمل ، والعمل الجاد ، والعمل الصادق" ، والدراسة الجادة بروح "التفاني ، والتميز ، والدقة ، والسعي وراء التميز" .مع عقل ذكي ، لحل كل مشكلة ، بأيدي مجتهدة ، لخلق كل إنجاز.

 

زملاء الدراسة!حارب بقوة بينما كنت صغيرًا!مكرس للدراسة الجادة بروح العمال النموذجيين ، وحيوية الشباب لخلق مستقبل باهر ، والسعي لعصر جديد لبناء الأحلام.

 

آخر أخبار الشركة منجم خنان | دخل Guan Jianchun العامل النموذجي في Henan إلى مدرسة Weizhuang المركزية لإلقاء خطاب موضوع  2

لطالما اتخذت الشركة العمال النموذجيين كمعيار للترويج والتشجيع والدعوة لتعلم روح العمال النموذجيين ، وتوسيع تأثير العلامة التجارية للعمال النموذجيين ، وقيادة الموظفين باستمرار لتقديم مساهمات في تطوير الشركة من قوي إلى جيد.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك